الرقم
|
اسم الطالب
|
الموضوع المقترح
|
الأستاذ المشرف
|
الملاحظة
|
01
|
بن زادة أشواق
بن سعيد وداد
|
الرضا عن التخصص و علاقته بالتوافق الدراسي لدى طلبة
العلوم الاجتماعية
“دراسة
مقارنة بين السنة أولى جامعي و السنة الثالثة ليسانس “
|
أ.عبورة
|
|
02
|
بارون زينب
راويا
حضري سيف الدين
|
مشكلات التوافق
المدرسي
|
أ.عبورة
|
ضبط الموضوع
|
03
|
قوشيح خولة
عزوني هند
|
الرعاية الاسرية
و علاقتها بالذكاء الوجداني لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط
|
أ.رحموني
|
|
04
|
بلفرحي ايمان
لخضاري هاجر
|
التفكير
الإيجابي و علاقته بمستوى الطموح عند تلاميذ البكالوريا
|
أ.خنيف
|
|
05
|
بايزيد سهيلة
الاحسن سارة
|
فاعلية أساليب
التوجيه المدرسي و علاقته بدافعية التعلم لدى طلاب الثانوي
|
أ .رحموني
|
|
06
|
يخلف سهيلة
غزلي نهاد
|
علاقة المرشد
الاسري بأسر أطفال ذوي الإعاقة الذهنية (متلازمة داون)
|
أ.اوهايبية
|
ضبط الموضوع
|
07
|
ولد العربي
صليحة
بوعيشة أمال
|
طريقة التعامل
مع الطفل التوحدي في المدرسة
|
أ.انجشايري
|
ضيط الموضوع
|
08
|
زكري اكرام
شلالت فيروز
|
التفكير
الإيجابي و علاقته بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ الرايعة متوسط
|
أ.حديدي
|
|
09
|
بلقرشي آية
سليماني ياسمين
|
المناخ الأسري و
علاقته بالتنمر المدرسي لدى تلاميذ التعليم المتوسط
|
أ.نذير
|
|
10
|
آيت عليوة فريدة
خلفة صورية
|
دور البرامج
التربوية في تحقيق التفاعل الاجتماعي لدى أطفال متلازمة داون
|
أ.حياديحين
|
ضبط الموضوع
|
11
|
بلاحاجي نسرين
عيساني سلمى
|
المناخ الاسري و
علاقته بالتفاؤل و التشاؤم لدى التلاميذ المترشحين
لامتحان شهادة التعليم المتوسط
|
أ.بكير
|
|
12
|
دريس فايزة
جلاوي عبلة
|
الحرمان العاطفي
و علاقته بتقدير الذات لدى التلاميذ مجهولي النسب
|
أ.خنيف
|
|